قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حقق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني، حصاداً تهديفياً في المباريات الـ 100 التي خاضها بقميص البارسا .

 وكشف تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن حصاد لويس سواريز التهديفي يعتبر أفضل من حصاد زميله المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعدما تم احتساب إجمالي الأهداف التي سجلها وصنعها كل مهاجم من المهاجمين الثلاثة مع فرقهم.
 
وخاض لويس سواريز المباراة رقم 100 له بألوان برشلونة السبت المنصرم ضد ديبورتيفو الافيس برسم الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلوغرانا بهدفين لهدف.
 
وبحسب الصحيفة، فان لويس سواريز وخلال 100 مباراة نجح في تسجيل 88 هدفًا وصناعة 43 هدفًا بفضل تمريراته الحاسمة ليصل حصاده التهديفي إلى 131 هدفًا.
 
أما البرتغالي رونالدو الذي بلغ مباراته الـ 100 مع نادي ريال مدريد في مختلف الاستحقاقات الرسمية وهو في الـ 24 عاماً من عمره ، فإن رصيده التهديفي مع فريقه الملكي وصل إلى 124 هدفاً، بعدما سجل 95 هدفاً وصنع 29 هدفاً بفضل تمريراته الحاسمة لزملائه.
 
بينما يأتي ثالثاً المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعتبر أصغرهم بعدما لعب المباراة رقم 100 بقميص برشلونة، حيث وصلت غلة ميسي التهديفية خلال 100 مباراة إلى 55 هدفاً، بعدما سجل 41 هدفًا وصنع لزملائه 14 تمريرة حاسمة ترجموها إلى أهداف.