قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت صحيفة كاتالونية، مقربة من نادي برشلونة الإسباني، أنّ النجم الأوروغوياني لفريق "البارسا"، لويس سواريز، قد غضب لعدم اعتماد المدرب لويس أنريكي ضمن التشكيلة الأساسية التي فازت على نادي خيتافي بسداسية نظيفة، السبت الماضي، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأفادت صحيفة "سبورت" أنّ لويس إنريكي حاول بكل الطرق إقناع سواريز بالبقاء احتياطياً في تلك المباراة ليحصل على فترة من الراحة في موسمٍ شاق، بحيث تشير الإحصائيات إلى أنّ المهاجم الأوروغوياني هو أكثر لاعبي برشلونة خوضاً للمباريات في مسابقة "الليغا"، متقدماً بأكثر من 300 دقيقة عن اللاعب الثاني.
&
وحصل سواريز، بالمقابل على وعد من إنريكي بإشراكه أساسياً في كل المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم ، باستثناء طبعاً اللقاءات التي يكون فيها مصاباً أو موقوفاً، وذلك بقصد مساعدته في المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني، "بيتشيتشي" و"الحذاء الذهبي الأوروبي".
&
&وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنّ سواريز لم يقتنع بحجج مدربه انريكي ولم يكن راضياً عن قرار استبعاده عن مباراة خيتافي التي كان يسعى خلالها لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، لكنه وافق في الأخير خضوعاً لتعليمات المدرب.
&
يُشار أنّ لويس سواريز يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 26 هدفاً، بفارق هدفٍ واحد عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد (27 هدفاً)، كما يتواجد في المرتبة الرابعة لمسابقة جائزة "الحذاء الذهبي" الأوروبي، بعد كل من البرازيلي جوناس ( بنفيكا البرتغالي) الذي سجل 28 هدفاً، ورونالدو و الأرجنتيني هيغواين ( نابولي &الإيطالي) برصيد 27 هدفاً لكل واحدٍ منهما.
&