قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أصبح المهاجم الأورغوياني لويس سواريز على بعد هدفين فقط من معادلة رقم المهاجم الأرجنتيني هرنان كريسبو كأفضل هدّاف لتصفيات المونديال عن منطقة أميركا الجنوبية بـ 19 هدفًا.

ورفع سواريز نجم برشلونة رصيده التهديفي في التصفيات المونديالية إلى 17 هدفاً، بعدما سجل ثنائية ضد البرازيل في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 الجمعة المنصرم في أول مباراة رسمية يخوضها " العضاض " منذ نهائيات مونديال البرازيل 2014 ، بعدما كان موقوفاً من قبل الفيفا بسبب عضه للمدافع الإيطالي جيورجي كيليني في مباراة الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بين المنتخبين في كأس العالم، الذي اقيم على الأراضي البرازيلية .
&
وبات أمام سواريز فرصة ذهبية لمعادلة رقم كريسبو أو حتى تجاوزه، والانفراد بلقب هدّاف التصفيات عندما يخوض مع منتخب الأوروغواي مباراة الجولة السادسة الثلاثاء ضد منتخب بيرو المتواضع ، خاصة ان المباراة سيحتضنها ملعب العاصمة مونتفيدو، في أول ظهور رسمي لسواريز أمام جمهور بلاده الذي يكنّ له تقديرًا كبيرًا.
&
هذا وسجل سواريز أربعة أهداف خلال تصفيات مونديال جنوب افريقيا 2010 ، و 11 هدفًا في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 وهدفين حتى الآن في تصفيات مونديال روسيا 2018.
&
أما المهاجم الأرجنتيني هرنان كريسبو، فقد سجل ثلاثة أهداف في تصفيات مونديال فرنسا 1998 و 9 أهداف في تصفيات مونديال كوريا و اليابان 2002 &، و 5 أهداف في تصفيات مونديال ألمانيا 2006.