قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرض الدولي الأوروغوياني لويس سواريز إلى انتقادات حادة من قبل جماهير فريقه برشلونة الإسباني خلال مباراة أرسنال الإنكليزي على ملعب كامب نو في إطار إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكنه ردّ على طريقته الخاصة بهدف مثير للإعجاب لا يكل أحداً من إعادته مرات ومرات!


حازم يوسف-إيلاف: يواصل النجم الأوروغوياني لويس سواريز نجم خط هجوم نادي برشلونة الإسباني إثبات أنه المهاجم الأفضل في العالم في الوقت الحالي برفقة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني.
وأبان "العضاض" لويس سواريز عن إمكانياته التهديفية الخارقة خلال مباراة فريقه برشلونة وضيفه أرسنال الإنكليزي على ملعب كامب نو في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وغاب سواريز عن أغلب مجريات اللقاء بسبب ركون لاعبي البلوغرانا إلى نتيجة الفوز ذهاباً في ملعب "الإمارات" بثنائية البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ما عرض اللاعب إلى انتقادات لاذعة من قبل أنصار الفريق الكاتالوني على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.
وما زاد من خفض نسق المباراة من قبل كتيبة المدرب لويس إنريكي تقدم برشلونة بهدف مبكر جاء بواسطة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ما أعطى انطباعاً بأن الأمور انتهت بصورة رسمية وأن بطاقة التأهل إلى دور الثمانية باتت "مضمونة".
إلا أن هدف النجم المصري محمد النني لصالح فريقه أرسنال قلب المعطيات رأساً على عقب وكاد زميله ويليباك أن يضيف الثاني ويضع المباراة على صفيح ساخن لولا براعة وصلابة المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.
ظهر في الوقت المناسب...!
ومع شعور برشلونة بالخطر الداهم وارتفاع معنويات الضيوف، ظهر "السفاح" في الوقت المناسب واستغل كرة عرضية مثالية من زميله البرازيلي داني ألفيس عن طريق الجهة اليمنى وأكملها "على الطائر" في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الكولومبي أوسبينا الذي لم يحرك ساكناً وشاهد الكرة وهي تهز شباكه معلنة تقدم البلوغرانا بهدف ثانٍ في الدقيقة الخامسة والستين.
وأحبط هدف سواريز معنويات "الغنرز" ما سهل من مهمة برشلونة فيما تبقى من عمر اللقاء الذي شهد هدفاً ثالثاً بواسطة ليو ميسي بطريقة رائعة أيضاً.
وعقب نهاية المباراة، كشف سواريز أنه لا يعلم كيف أحرز هدفه الرائع في مرمى المدفعجية مبدياً عدم اهتمامه بالطريقة مفضلاً في الوقت ذاته التأكيد على أن الكرة سكنت الشباك وهذا هو "الأهم" على حد قوله.
سواريز... رجل المباريات الكبيرة
ودأب سواريز على الظهور في "المباريات الكبيرة" وبات الرجل "الحاسم" بكل ما تحمله الكلمة من معنى إذ قاد برشلونة للفوز بكلاسيكو كامب نو في الموسم الماضي إثر كرة طولية من زميله البرازيلي ألفيس أيضاً رغم أفضلية الفريق الملكي في ذلك الوقت.
كما منح التقدم لبرشلونة في نهائي برلين في النسخة الماضية بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله بين فريقيّ المدربين لويس إنريكي وماسيميليانو آليغري ما منح البلوغرانا لقبه القاري الخامس والتتويج بالثلاثية التاريخية.
وتألق "العضاض" الذي عزز صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية من عام 2014 آتياً من ليفربول الإنكليزي مقابل 81 مليون يورو في كلاسيكو سانتياغو برنابيو في النصف الأول من الموسم الحالي بفضل تسجيله هدفين من أصل أربعة لصالح فريقه وهي الهزيمة التي أثرت بشكل كبير على المدرب رافائيل بينيتيز وأدت إلى إقالته في نهاية المطاف.
وفي لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد نهاية يناير/كانون الثاني، أحرز سواريز هدف الانتصار بطريقة مشابهة تماماً لهدفه في كلاسيكو الليغا في الموسم الفائت ما سمح للفريق الكاتالوني بفض الشراكة مع الروخي بلانكوس في جدول ترتيب الدوري الإسباني والابتعاد لاحقاً في الصدارة بفارق مريح من النقاط.
شاهد هدف سواريز