رحب النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، بإمكانية ضم النادي الملكي للنجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي مهاجم موناكو، مشيرا إلى أن باب ناديه مفتوح دوما للكبار.

وقال راموس في مؤتمر صحفي عشية المواجهة الودية المرتقبة التي ستجمع المنتخب الإسباني بنظيره الفرنسي: "إذا قرر النادي ضم اللاعب، فهو مُرحبٌ به في النادي بكل المحبة، لكنَّ الحديث عن لاعب ليس في نادينا الآن سيكون فيه عدم احترام لبقية الفريق".

وأضاف المدافع الهداف "بطبيعة الحال، باب ريال مدريد دوماً مفتوح لأفضل اللاعبين في العالم ".

من جانب آخر أعرب راموس عن رغبته في عودة زميله في الفريق الملكي كريم بنزيمة لصفوف المنتخب الفرنسي في أقرب وقت، وقال: "أتمنى أن يعود في أقرب وقت ممكن للمنتخب لأنه مهاجم عظيم".

وعن المواجهة الودية لمنتخب بلاده أمام فرنسا، قال: "نحن ذاهبون للحفاظ على ذات النهج الذي نقدمه في أي مباراة، كل منافسة لنا مهما اختلف المنافس والإطار تعني لنا الكثير".

كما تطرق راموس للحديث عن خطورة هداف المنتخب الفرنسي أنطونيو غريزمان قال: "غريزمان مهاجم عظيم، وشخصٌ محترفٌ، أتمنى له الأفضل باستثناء عندما يواجهنا".

وختم راموس تصريحاته بالحديث عن مستقبله الكروي وموعد اعتزاله، حيث قال: "ما زال لديّ سنوات كافية في الملاعب لأؤدي جيدا وعلى مستوى عال".