GMT 17:00 2017 الأربعاء 19 أبريل GMT 22:33 2017 الأربعاء 19 أبريل  :آخر تحديث
شكك في صحة هدف النجم البرتغالي

بيكيه يشعل مواقع التواصل بتغريدة مثيرة عن هدف رونالدو

محمد عمر

أشعل جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام بنشر تغريدة مثيرة للجدل بعد الهدف الثاني الذي سجله الغريم التقليدي ريال مدريد في مرمى بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية "هاتريك" وقاد ريال مدريد إلى حرمان ضيفه بايرن ميونيخ من تحقيق الانجاز وقلب خسارته ذهابا على أرضه، فبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه المثير عليه 4-2 بعد التمديد الثلاثاء في إياب ربع النهائي.

وأثيرت الكثير من الشكوك حول صحة هدف رونالدو الثاني، حيث يرى البعض ومنهم بيكيه أن النجم البرتغالي كان في موقف تسلل لحظة تسجيله الهدف.

وعلق بيكيه عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على الهدف من خلال تغريدة كانت عبارة عن 3 نقاط " .... "، في إشارةٍ منه إلى أنَّه لا تعليق على ما حدث في هذه اللقطة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها بيكيه التحكيم لمجاملته ريال مدريد، حيث سبق له أن شكك في صحة تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الحادي عشر، حين أشار إلى أن الهدف الذي سجله راموس لريال مدريد في مرمى أتلتيكو مدريد بنهائي الأبطال الموسم الماضي جاء من تسلل واضح.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة