قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربتين موجعتين خلال مباراته أمام مانشستر سيتي التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض&الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا إلى إصابة مبكرة حيث لم يُكمل 9 دقائق ليتم استبداله من قبل المدرب لويس إنريكي بزميله الفرنسي لوكاس دينيه ثم جاء الدور على المدافع المتألق جيرارد بيكيه الذي لم يستطع إكمال الشوط الأول ودخل الفرنسي الآخر جيريمي ماثيو بديلاً له.

وأعلن الموقع الرسمي لبرشلونة على شبكة الانترنت أن الفحوصات الطبية الأولية أظهرت معاناة جوردي ألبا من تمدد في العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيسر

وأضاف الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن بيكيه شعر بآلام قوية ناتجة عن التواء في الكاحل الأيمن ما أجبره على مغادرة المستطيل الأخضر قبل نهاية الشوط الأول بعدة دقائق.

ولم يكشف بيان النادي الكتالوني مدة الغياب المتوقعة لكلا اللاعبين غير أنه بات في حكم المؤكد عدم مشاركتهما في مباراة برشلونة المقبلة أمام فالنسيا على ملعب مستايا ضمن الجولة التاسعة من الليغا.

وحقق برشلونة فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي برباعية نظيفة ليتصدر مجموعته الأوروبية بالعلامة الكاملة بفارق 5 نقاط عن فريق بيب غوارديولا فيما بات بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ثالثاً بـ3 نقاط عقب انتصاره الثمين في عقر دار سلتيك الأسكتلندي.


&