قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تلقى مدافع نادي ريال مدريد الإسباني وقائده سيرجيو راموس دعماً غريباً ومفاجئاً من قبل لاعبي الغريم برشلونة رداَ على تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها مواقف بيكيه المثيرة للجدل.

وقال الصحفي الكتالوني خوانخو مارتن إن تصريحات راموس التي خص بها إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية وانتقد من خلالها تصرفات جيرارد بيكيه المثيرة للجدل ووصفها بـ"الطفولية" لقت ترحيباً واسعاً في غرفة خلع الملابس لبرشلونة.

وأضاف مارتن أن لاعبو برشلونة استقبلوا تصريحات راموس بحفاوة بالغة ما يعني أن الأغلبية من صفوف الفريق الكتالوني تتفق فيما قاله مدافع ريال مدريد بحق بيكيه.

وأشار إلى أن بعض رفاق بيكيه في برشلونة صفقوا بحرارة لما قاله راموس معتبرين أن راموس نجح أخيراً في قول الأشياء الصحيحة كما هي في وجه مدافع البلوغرانا.

ويعتقد قطاع كبير من لاعبي برشلونة أن مواقف بيكيه هذا الموسم أثرت بشكل سلبي على الفريق الأول وأدت لخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتراجع نتائجه في الدوري الإسباني واشتعال المنافسة من جديد.

وكان بيكيه قد دخل في سجال كلامي مع ظهير ريال مدريد ألفارو أربيلوا أكثر من مرة هذا الموسم بالإضافة إلى سخريته الكبيرة والمتواصلة من النادي الملكي خاصة بعد فوز برشلونة بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي وخروج الميرنغي مبكراً من كأس ملك إسبانيا على يد قادش بسبب إشراك لاعب موقوف في دور الـ32.