&كشف مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن أفضل المهاجمين الذين واجههم خلال مسيرته الاحترافية معدداً المزايا التي يتمتع كل واحد منهم.

&وقال بيكيه في مقطع فيديو إن المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا يعد أفضل المهاجمين الذي واجههم في مسيرته لأنه لاعب متكامل يتوفر على كل شيء.
&
وتابع بيكيه إشادته بالفيل الإيفواري واصفاً إياه بأنه لاعب سريع وقوي ويتحرك بشكل جيد &علاوة على أنه يسدد في اللحظة المناسبة ويلعب بكلتا قدميه.
&
ووضع المدافع الإسباني المتألق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الغريم التقليدي ريال مدريد في قائمة المهاجمين الأفضل الذين واجههم طيلة مشواره الكروي إذ وصفه بأنه أحد أكثر اللاعبين كمالاً في تاريخ كرة القدم.
&
وأثنى بيكيه على قدرات الدولي البرتغالي مؤكداً قدرته على التسجيل وتمرير الكرات الحاسمة فضلاً أن يتقن تسديد الركلات الحرة المباشرة وضربات الجزاء.
&
وجاء الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي كثالث أصعب المهاجمين الذين واجههم بيكيه في مشواره الكروي إذ قال المدافع الإسباني بحق مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إنه لاعب طويل القامة وسريع ويلعب بكلتا قدميه مشدداً على صعوبة مواجهة هذا "النوع" من المهاجمين لأنهم قادرين على القيام بكل شيء على أرضية الملعب.
&
وتحدث بيكيه حول زملائه في خط هجوم برشلونة المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا ولويس سواريز لافتاً إلى أنه يواجههم كل يوم في الحصص التدريبية مؤكداً أن "كثيراً ما تحدث حروب فيما بينهم".
&
وقال بيكيه حول الـ"MSN":" لا يُمكنك أن تتوقع منهم أن يقوموا بنفس الأمر دائماً، فهم قادرون على إلحاق الضرر بك من جميع الجهات ومن الصعب جداً التعامل معهم".
&