قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&فوجئ مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بموقف طريف تعرض له خلال تواجده في أحد المركز التجارية بفضل العطلة التي منحها لويس إنريكي بعد الفوز على إيبار برباعية نظيفة في الليغا.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية مقطع فيديو يظهر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وهو يواجه موقفاً محرجاً من قبل إحدى الفتيات في سن المراهقة.
&
وكشف مقطع الفيديو فتاة صغيرة مجنونة تحاول اللحاق بالمدافع الدولي الإسباني في أحد المجمعات التجارية الكبيرة في برشلونة مبدية إعجابها الشديد بـ"اللاعب الوسيم" وسط صرخات في وجهه من أجل الحصول على أي شيء كتذكار منه لها.
&
وحاول أمن المركز التجاري منع الفتاة من الوصول إلى مدافع برشلونة وهو ما حدث بالفعل حين نجح بيكيه بدخول المصعد الخاص بالمركز والرحيل قبل وصول الفتاة إليه.
&
ويثير بيكيه إعجاب الفتيات والسيدات ويتزعم قائمة اللاعبين الأكثر وسامة في إسبانيا كما أنه يرتبط بعلاقة مع المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا ولديه طفلين منها يدعيان "ميلان" و"ساشا".
&
ويقدم بيكيه موسماً رائعاً مع فريقه برشلونة بعد بلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا وتصدر جدول ترتيب الليغا بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو و12 عن ريال مدريد فيما بات قريباً من بلوغ دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
شاهد الفيديو الأول :&

&

شاهد الفيديو الثاني:&