شنت الصحف الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، هجوما لاذعا على مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بسبب تصريحاته الأخيرة والتي انتقد من خلالها نجم الفريق الكاتالوني جيرارد بيكيه.

وكان راموس قد أشعل القضية التي تشغل الوسط الرياضي في إسبانيا والمتمثلة في تعرض مدافع برشلونة جيرارد بيكيه لصافرات الاستهجان من بعض الجماهير الإسبانية، حيث خرج مدافع ريال مدريد بتصريحات مثيرة أكد من خلالها أن كل من يخطيء عليه أن يتحمل نتيجة اخطاءه، وان ما قام به بيكيه في الفترة الأخيرة لن يشفع له.

وأضاف راموس "لا اريد الحديث عن الامور التي تحدث بعد تحقيق الفوز، لكنني عندما افوز أفضل الصمت خوفا من الخطأ، أعتقد أن كلمات بيكيه الأخيرة لا تساعد على أي شيء في المنافسة بين برشلونة وريال مدريد، هناك تصرفات تصدر من البعض بلا وعي في حالات الفرح".

ورفضت الصحف الإسبانية وتحديدا الكاتالونية أن تمر تصريحات قائد ريال مدريد مرور الكرام، حيث بحثت في الموسم قبل الماضي وتحديدا بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، وكشفت عن كيفية احتفال قائد الفريق الملكي باللقب على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تفاصيل الفيديو، الذي يظهر فيه راموس وهو يطالب جماهير ريال مدريد بالهتاف ضد جماهير أتلتيكو مدريد واصفا اياهم بالهنود، حيث قال: "اهتفوا بأعلى أصواتكم واسمعوا الهنود من يحكم العاصمة".

وانتقدت الصحيفة الكاتالونية تصريحات راموس ضد بيكيه، مشيرة إلى أن مدافع الفريق الملكي ليس هو الشخص المناسب لتقديم أي نصيحة لجيرارد بيكيه في هذا الصدد.

يذكر أن تصريحات راموس ضد بيكيه وجدت اصداء قوية في الوسط الرياضي الإسباني، حيث يخشى خبراء الكرة الإسبانية أن تؤثر على سير المنتخب في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

شاهد الفيديو: