قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه تعليقاته الاستفزازية ضد الغريم التقليدي ريال مدريد على الرغم من سقوط فريقه في كلاسيكو السبت الماضي في الجولة الحادية والثلاثين من الليغا.

وقال بيكيه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا إن البلوغرانا سوف يواجه ثاني أفضل فريق في إسبانيا.

وأضاف المدافع الدولي الإسباني أن أتلتيكو مدريد يقدم موسماً استثنائياً حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا ويتواجد في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وأشار إلى أن المواجهة المقبلة ضد أتلتيكو سوف تكون أصعب من لقاء الكلاسيكو لأنه يعرف كيفية إغلاق دفاعاته جيداً والخروج بهجمات مرتدة قاتلة إلا أنه شدد على عدم خوف برشلونة منه على الإطلاق.

ولفت إلى المستوى الكبير الذي قدمه أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس إذ حقق فوزاً كاسحاً بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد مشيراً إلى أنه برشلونة سوف يحاول الاستحواذ على الكرة واللعب بانسيابية أفضل من مواجهة الكلاسيكو الأخيرة.

وشدد بيكيه على أن برشلونة تجاوز آثار هزيمة الكلاسيكو لافتاً إلى أن فريق لويس إنريكي يتطلع إلى الفوز بألقاب الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال.

وأعرب المدافع الإسباني عن أمنيته في بلوغ برشلونة لنهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد في نهائي سان سيرو.

يذكر أن برشلونة سوف يستضيف مساء اليوم ضيفه أتلتيكو مدريد على كامب نو فيما يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون لقاء الإياب الأربعاء المقبل.
&