يواصل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني سخريته من ريال مدريد، ويستغل كل فرصة ممكنة لاستفزاز الغريم التقليدي ونجومه وجماهيره.

وأثار جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مجددا الكثير من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية خلال الأيام الأخيرة بسبب سخريته من الغريم التقليدي ريال مدريد، متجاهلا تحذيرات مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي من مغبة الاستمرار في استفزاز الاخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال إنه يتوجب عليه استخدام شبكات التواصل &بشكل جيد او عدم استخدامها.

وبعد سخريته من ريال مدريد على خلفية استبعاد الأخير من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بسبب إشراكه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف أمام قادش، استهزأ اللاعب الكاتالوني مجددا بالنادي الملكي بعد خسارته لمباراة كلاسيكو كرة السلة أمام برشلونة.

ونجح برشلونة في حسم كلاسيكو كرة السلة أمام ريال مدريد، في دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة السلة، بفارق نقطة واحدة في الثواني الأخيرة بنتيجة (87-86).

وسارع بيكيه للاحتفال بانتصار برشلونة على طريقته الخاصة، حيث سخر من ريال مدريد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب بعد المباراة تغريدة قال فيها: "BOOOM 86-87"، في إشارة إلى سخريته بنتيجة الفوز المثير لبرشلونة في الثواني الأخيرة.

ولبيكيه تاريخ حافل من المواقف والتصرفات المثيرة للجدل والتي كان من بينها مواقف استفز بها الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث كان منها سخريته من احتفال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي كيفن رولدان، الموسم الماضي.

كما تفاعل بيكيه بسخرية مع موضوع استبعاد الفريق الملكي من مسابقة الكأس بسبب إشراكه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف في المباراة التي فاز بها على قادش 3-1 في ذهاب الدور الأول، حيث نشر اللاعب تغريدة مبهمة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبارة عن صورة تتضمن وجوهاً تعبيرية تضحك وتبكي، وهو ما فُسِّر على أنه كان يسخر من ريال مدريد.

تغريدة بيكيه:

&