&ساندت جماهير ملعب كامب نو التي حضرت لمؤازرة برشلونة أمام غرناطة في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني مدافع الفريق جيرارد بيكيه.

ورفعت جماهير برشلونة لافتة كبيرة كتب عليها "كلنا بيكيه" الذي يتولى منذ بداية الموسم الحالي إطلاق تصريحات استفزازية بحق المنافسين أو يرد على واقع معينة.
&
وكان بيكيه قد طالب جماهير إسبانيول بملئ مدرجات ملعب مباراة الإياب ضد برشلونة في إطار دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد فوز فريق لويس إنريكي بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب على ملعب كامب نو.
&
وهتفت جماهير إسبانيول ضد بيكيه وزوجته شاكيرا ونجله ميلان في لقاء الليغا الذي أقيم قبل مواجهة ذهاب كأس الملك بأربعة أيام فقط
&
ويعد بيكيه ودانييل ألفيس من أكثر عناصر برشلونة الذين يطلقون تصريحات نارية رداً على بعض الاتهامات التي تطال الفريق واللاعبين من قبل وسائل إعلام العاصمة الإسبانية مدريد.
&
وكان بيكيه قد استهزأ بالغريم التقليدي ريال مدريد عقب فضيحة إشراك الروسي دينيس تشيريشيف أمام قادش في كأس الملك ما تسبب بإبعاد الفريق الملكي من البطولة نهائياً وعدم قبول الاستئناف الذي تقدمت به إدارة فلورنتينو بيريز للاتحاد الإسباني ومحكمة التحكيم الرياضي بتغريدة أثارت الكثير من الجدل بين الجانبين.
&