قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر لويس ماسكارو الصحفي الكتالوني في صحيفة "سبورت" الإسبانية من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بعد قراره بإقالة المدرب رافائيل بينيتيز من منصبه، على طريقة سخرية مدافع برشلونة جيرارد بيكيه من نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رئيس نادي ريال مدريد ثالث الدوري الاسباني فلورنتينو بيريز قد أعلن الاثنين اقالة مدربه رافائيل بينيتيز بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للنادي، وعين اسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان خلفا له.

وما إن تم الإعلان عن إقالة بينيتيز من منصبه، خرج الصحفي الكتالوني لويس ماسكارو ليوجه الشكر لرئيس ريال مدريد، حيث قال في مقالته الخاصة بالصحيفة الكاتالونية: "شكرا بيريز.. معك بدأ كل شيء، سبعة أشهر فقط ويوم كانت كافية لك لأن تقيل بينيتيز، المدرب العاشر تحت إمرتك، المدرب العاشر الذي يؤكد أنَّك مُجرد آلة لالتهام المدربين في عالم كرة القدم".

وأعاد الصحفي الكاتالوني إلى الأذهان ما أقدم عليه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة حين سخر من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وذلك خلال احتفالات الفريق الكاتالوني في ملعب "كامب نو" بالفوز بالثلاثية في يونيو من العام الماضي.

واستذكر بيكيه وقتها احتفال رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي كيفن رولدان، وقال موجهاً حديثه للجماهير: "أشكر كل زملائي، والجهاز الفني، والأطباء ومجلس الإدارة.. وأيضا كيفن رولدان، بفضلك بدأ كل شيء.

يذكر أن المغني الكولومبي الشاب كيفن رولدان كان قد أحيا حفل رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض الفريق الملكي لهزيمة مشينة امام جاره وغريمه التقليدي في العاصمة اتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري في يناير الماضي.