أشعل النجم الإسباني جيرارد بيكيه الأجواء المشتعلة أصلا بين برشلونة وجاره إسبانيول، وذلك بعدما كشف عن أن جماهير إسبانيول سبق لها أن وجهت إهانات لفظية لصديقته العاطفية المغنية الكولومبية شاكيرا ونجله ميلان، وذلك خلال مباراة الديربي التي أقيمت على ملعب كورنيلا ايل برات الخاص بإسبانيول في الموسم الماضي.

ونشر بيكيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو أظهر جماهير إسبانيول وهي تردد عبارات مسيئة لصديقته العاطفية المغنية شاكيرا، وتمنيات بوفاة نجله ميلان، حيث سمع من خلاله هتافات لجماهير إسبانيول تقول "يموت ميلان – ابنه – وشاكيرا عاهرة".

وأرفق بيكيه مقطع الفيديو بعبارة تهكمية قال فيها: "لن تفهموا أبدا"، التي استخدمها اسبانيول مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعبير عن الاستياء الذي يراودهم بالتواجد في مكان الأغلبية فيه من مشجعي برشلونة.

وكان بيكيه قد سخر من قلة عدد جماهير إسبانيول بالمقارنة مع جماهير برشلونة وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ديربي كاتالونيا في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس اسبانيا، وطالب بيكيه جماهير إسبانيول بملء مدرجات ملعبهم كورنيلا ايل برات في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأثار تصرف بيكيه غضب رافاييل إنترنا، نائب رئيس إسبانيول الذي قال إن بيكيه أصبح معتادا على الاستفزاز.

شاهد الفيديو :&