&رد مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه على خطوة لجنة مكافحة العنف التابعة للجنة العقوبات بالدوري الإسباني بكرة القدم بالتحقيق في قضية تغريداته المثيرة للجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال بيكيه غير مبالٍ بما ستقوم به لجنة العقوبات الإسبانية:"فليفعلوا ما يشاؤون".
&
وأضاف:"فلتدرس لجنة العقوبات ما تظن أنه صحيحاً بالنسبة لها أن تدرسه".
&
ولفت إلى أنه ما يهمه فقط هو رأيه الشخصي في صحة نشره لتلك التغريدات من عدمه مشيراً إلى أنه رأيهم لا يهمه مكرراً جملة "فليفعلوا ما يشاؤون".
&
وأجاب بيكيه على سؤال حول اللافتات المسيئة له ولزوجته المطربة الكولومبية شاكيرا في مباراة إسبانيول في إياب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا قائلاً:"ليس لدي ما أقوله بشأن تلك اللافتات، وإن كنت سأعلق عليها، فسأفعل هذا على تويتر".
&
وحول الجولة الماضية في الليغا، قال مدافع برشلونة إنها كانت جولة جيدة بالنسبة لفريقه بعد استعادة الصدارة وسير الجولة على أفضل مايرام.
&
وحقق برشلونة فوزاً صعباً على ملقة فيما تعثر منافسه الأول أتلتيكو مدريد بالتعادل على أرضه أمام إشبيلية فيما فشل ريال مدريد في تقليص الفارق وسقط في فخ التعادل الإيجابي في أرض ريال بيتيس بهدف لمثله.
&
ولبيكيه تاريخ حافل من المواقف والتصرفات المثيرة للجدل والتي كان من بينها مواقف استفز بها الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث كان منها سخريته من احتفال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي كيفن رولدان، الموسم الماضي.
&
كما تفاعل بيكيه بسخرية مع موضوع استبعاد الفريق الملكي من مسابقة الكأس بسبب إشراكه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف في المباراة التي فاز بها على قادش 3-1 في ذهاب الدور الأول، حيث نشر اللاعب تغريدة مبهمة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبارة عن صورة تتضمن وجوهاً تعبيرية تضحك وتبكي، وهو ما فُسِّر على أنه كان يسخر من ريال مدريد.
&