قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حث النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد، مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على تجنب التصرفات الصبيانية والكف عن إطلاق التصريحات الجدلية.

ويعتبر بيكيه من اللاعبين الأكثر إثارة للجدل في كرة القدم الاسبانية، ودأب في الفترة الأخيرة على السخرية من ريال مدريد ونجومه، سواء من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أو من خلال وسائل الإعلام والصحف.

وأبدى راموس تذمره من المشاحنات الحاصلة بين بيكيه وألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد، وقال في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "ما حدث بين بيكيه وأربيلوا؟ يجب على المُحنكين أمثال بيكيه تجنب هذه التفاهات والأمور الطفولية، أعتقد ان النكات الخفيفة لا تضر أحد وهي موضع ترحيب، لكن يجب اختيار التوقيت والألفاظ حتى لا تظهر بقلة احترام".

وأضاف "بيكيه من أفضل المدافعين في العالم، هذه حقيقة، ولكن عليه أن يوقف تصرفاته الصبيانية مع أربيلوا".

وتابع "بيكيه وأربيلوا لاعبين كبار ورجال وعليهم أن يفهموا أنه لا يجب حدوث مثل هذه المشادات التافهة، هم لاعبين دوليين ويجب أن يفهموا ذلك".

جدير بالذكر أن هناك حرب كلامية مشتعلة بين بيكيه وأربيلوا، كان آخرها حين سخر مدافع ريال مدريد من خسارة الفريق الكاتاولني بهدف نظيف أمام ريال سوسييداد، حيث غرد قائلا: "يا لصعوبة الفوز ضد 11 لاعبا!"، ليرد بيكيه بقسوة على تغريدة أربيلوا الساخرة، وقال في تصريحات صحفية: "اللاعب الذي شارك لمرة واحدة أساسيا من أصل 32 مباراة في الدوري لا يستحق الرد".

&