&يحوم الشك حول إمكانية مشاركة مدافع نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس في مباراة فريقه المقبلة ضد الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو المقرر إقامته على ملعب سانتياغو برنابيو في الـ21 من شهر نوفمبر الجاري.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الجميع يتساءل حول ما إذا كان باستطاعة مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس &اللحاق بقمة الكلاسيكو المقبلة أمام الغريم الأزلي برشلونة.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن قائد الفريق الملكي خرج مصاباً من مباراة إشبيلية في الجولة الماضية بعدما أحرز هدفاً رائعاً تسبب في إصابته في الكتف ما أجبر المدرب رافائيل بينيتيز لاستبداله والدفع بزميله البرتغالي بيبي.
&
وأشارت إلى أن راموس بات بحاجة ماسة لإجراء عملية جراحية عاجلة في الكتف لكنها ستتم على الأرجح بعد مشاركة راموس في الكلاسيكو المقبل الذي ينتظر أن يكون مثيراً للغاية.
&
ولفتت إلى أن الإصابة الأصلية التي لحقت بنجم إشبيلية سابقاً تعود إلى منتصف سبتمبر الماضي خلال مشاركته في لقاء شاختار دونيتسك الأوكراني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وبعد خروج راموس، انقلب الحال تماماً في لقاء إشبيلية وريال مدريد حيث تمكن الفريق الأندلسي من قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية ليلحق الخسارة الأولى بنادي العاصمة الإسبانية هذا الموسم ويجبره على الدخول إلى الكلاسيكو وهو في المركز الثاني خلف غريمه برشلونة بفارق 3 نقاط.
&