&لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يعاني بشدة من تعرض لاعبيه ونجومه لإصابات عديدة منذ الموسم الماضي وحتى مع بداية الموسم الكروي الحالي.

وأجبرت الإصابات المتكررة والمستمرة لنجوم ريال مدريد، قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس على إجراء استفتاء من أجل التصويت على إقالة رئيس الخدمات الطبية في النادي الأبيض خوسيه أولمو.
&
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن راموس قرر طرح ملف إقالة أولمو من منصبه رئيساً للخدمات الطبية في ريال مدريد لزملائه اللاعبين من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأنه
وتحويل نتائج الاستفتاء إلى إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كافة لاعبي ريال مدريد قد صوتوا مع إقالة أولمو من منصبه باستثناء لاعبين اثنين لم تكشف عن هويتهما الصحيفة المدريدية الشهيرة.
&
وأشارت إلى أن نجوم الفريق الملكي فقدوا كامل ثقتهم برئيس الخدمات الطبية محملين إياه سبب الإصابات الكثيرة التي ضربت اللاعبين بقوة في الموسمين الماضي والحالي.
&
ولفتت إلى أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس يخطط في الوقت الراهن لعقد اجتماع عاجل مع عضو مجلس الإدارة خوسيه أنخيل سانشيز من أجل إبلاغه بضرورة إقالة أولمو من منصب الإشراف طبياً على الفريق الأول.
&
وعلى الرغم من عودة الثلاثي راموس ومودريتش وبنزيما إلى الملاعب إثر تعافيهم من الإصابة إلا أن ريال مدريد لا يزال يفتقد عدة لاعبين بارزين مثل النجم الكولومبي خاميس رودريغيز والظهير الإسباني داني كارفخال والمدافع البرتغالي كليبر بيبي.
&