يواصل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سعيه لاستقطاب النجوم الذين يتألقون في صفوف أنديتهم، وذلك من خلال عرض مبالغ مالية خيالية لجلبهم وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "ديفسنا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد برئاسة بيريز يعتزم التحرك بقوة نحو خطف الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان من صفوف جاره أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

&وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن بيريز يصر على التعاقد مع اللاعب الفرنسي بعدما بات أبرز خيارات الجهاز الفني للنادي الملكي بقيادة رافائيل بينيتيز، خصوصا في ظل تألق اللاعب في صفوف أتلتيكو مدريد.

ونقلت الصحيفة تصريحات الصحفي الإسباني بيبي استرادا حول هذا الموضوع قوله: "بيريز أخبر بقية أعضاء الإدارة أن يتابعوا نجم أتلتيكو مدريد عن كثب، لانه يقدم مستويات رائعة رفقة أتلتيكو مدريد".

وأضاف "بيريز يفكر في اللاعب جديا، حيث يرى أنه قادر على مساعدة الفريق كثيرا خاصة وان مستواه ثابت، عدا عن أنه لا يتعرض للإصابات كثيرا".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يبدي فيها النادي الملكي رغبته بضم اللاعب، إذ سبق أن حاول ضمه قبل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد قادما من ريال سوسيداد الموسم قبل الماضي.

يشار إلى أن غريزمان ليس اللاعب الوحيد من أتلتيكو مدريد الذي يبدي النادي الملكي رغبة في ضمه، حيث حاول سابقا ضم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

وحسب المصدر نفسه فإن غريزمان ليس اللاعب الوحيد الذي يسعى النادي الملكي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشار التقرير إلى أنه سيحاول جلب كل من الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي.

&