&يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمباراته المرتقبة ضد أتلتيك بلباو في الجولة الخامسة من الليغا على ملعب سان ماميس الجديد مساء الأربعاء.

وجرت تدريبات الفريق الملكي تحت قيادة مدربه رافائيل بينيتيز وسط غياب المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي غاب عن لقاء غرناطة في المرحلة الماضية.
&
وكان راموس قد أصيب في مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وخرج من الميدان ليحل مكانه الشاب ناتشو فيرنانديز.
&
كما يفتقد الفريق الأبيض خدمات الثلاثي الكولومبي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بيل والظهير البرازيلي دانيلو بسبب الإصابات التي لحقت بهم في أسبوع الفيفا ومباراة دوري الأبطال.
&
ويأمل ريال مدريد في مواصلة انتصاراته في الليغا من خلال تحقيق الفوز الرابع على التوالي متخطياً تعثر الجولة الأولى بالتعادل السلبي على أرضية سبورتينغ خيخون.
&
ويبحث الفريق الملكي عن الفوز في ملعب نظيره الباسكي حيث فشل في انتزاع النقاط كاملة في آخر مباراة بينهما في الليغا بفضل هدف المهاجم أدوريز.
&
ويتشارك ريال مدريد مع كل من فياريال وسيلتا فيغو برصيد 10 نقاط لكل فريق بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة الذي حقق الفوز في جميع مبارياته حتى الآن.
&