قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني أخبر مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس بضرورة تمديد عقده مع النادي من أجل مستقبله الشخصي.

ووفقا للصحيفة البريطانية فإن بيريز طلب من راموس ضرورة تمديد عقده مع النادي الملكي وعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، مشيرة إلى أنه أخبره أن رحيله سيكلفه الاستقالة من منصبه.

وادعت الصحيفة أن مصادر مقربة من راموس تشير إلى أن محادثات ساخنة جرت في فندق ريتز كارلتون في قوانغتشو الصينية نهاية الأسبوع الماضي، حيث اعترف بيريز لراموس بأنه سيضطر للاستقالة من منصبه في حال رحيله، بسبب غضب جماهير النادي الملكي من هذه الخطوة.

وتذكر بيريز حال المشجعين الذين أطلقوا صافرات الاستهجان ضده في ملعب سانتياغو بيرنابيو، في حفل وداع قائد الفريق إبكر كاسياس، وطالبوا بعدم رحيل راموس، حيث أدرك الرئيس ان خروج اسم كبير اخر مع كاسياس سيضر به كثيرا وسيثير هذا الامر غضب الجمهور المدريدي، لذلك اصر على بقاء راموس في الفريق، وهذا ما نجح به في النهاية.

وتشير غالبية التقارير لإسبانية إلى أن راموس تخلى عن بعض مطالبه المالية، حيث وافق على تمديد عقده لمدة خمس سنوات إضافية، مقابل حصوله على راتب يصل الى 10 ملايين يورو سنويا خالية من الضرائب، أي أقل من الراتب الذي كان سيتقاضاه في حال انتقاله لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

ووفقا للتقارير فإن النجم الإسباني تنازل عن مبلغ يصل إلى حوالي 2 - 3 مليون يورو من راتبه السنوي الذي كان يطالب به، وذلك من أجل التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد، وضمان بقاء بيريز في منصبه.

&