قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يحوك شك كبير حول إمكانية غياب الدولي الويلزي غاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن الملاعب لفترة زمنية طويلة ما قد تؤثر على خطط المدرب رافائيل بينيتيز.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مخاوف كبيرة تحول حول إصابة غاريث بيل التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الملكي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الويلزي قد يغيب بنسبة كبيرة جداً عن ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو بسبب إصابته المتمثلة بالتهاب في عضلة الساق وانتفاخها وسط توقعات بأنها تمزقت.
&
وأشارت إلى أن نجم توتنهام هوتسبير الإنكليزي سابقاً قد تتراوح فترة ابتعاده عن الملاعب لما بين 4 إلى 6 أسابيع كاملة ما يعني إمكانية غيابه عن قمة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
ولفتت إلى أن الدولي الويلزي سوف يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية والتصوير بالرنين المغناطيسي اليوم الخميس من أجل الوقوف بجدية حول مدة خطورة الإصابة والمدة الزمنية التي قد يبتعد فيها عن مباريات ريال مدريد.
&
وكان غاريث بيل قد استهل الموسم الجديد بشكل جيد للغاية بتسجيله هدفين وصناعة آخرين خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وكان ريال مدريد قد أحرز فوزين كبيرين على إسبانيول في الليغا وشاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا منها ثمانية أهداف لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&