شهدت الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد والتي سبقت مباراته أمام ليفانتي في المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني السبت الماضي، تجاهل متبادل بين نجمي الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقطع فيديو لتدريبات الفريق الملكي صباح يوم الخميس الماضي، حيث أظهر تجاهل مزدوج من قبل الثنائي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو لبعضهما البعض.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن رونالدو وبيل تجاهلا بعضهما البعض خلال التدريبات، ولم يكن أي حديث بينهما ولم ينظر أي منهما إلى الآخر طوال الحصة التدريبية.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت إلى أن الخلافات بين رونالدو وبيل قد تفاقمت في الأيام القليلة الأخيرة، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها جونثان بارنيت وكيل النجم الويلزي والتي أكد من خلالها أن موكله لا يريد أن يكون عارضاً للأزياء، وهي الصريحات التي فسرت على انها وجهت لرونالدو الذي يعتبر من أبرز عارضي الأزياء ، ويمتلك شركة خاصة للملابس الداخلية يروج لها في إعلانات دعائية.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه برنامج "ديبورتيس كواترو" الشهير أن النجم الويلزي غاريث بيل نجح في احتواء المشكلة التي أثارها وكيل اعماله جونثان بارنيت مع زميله كريستيانو رونالدو

وكشف البرنامج عن أن أول عمل قام به غاريث بيل عقب عودته من ويلز إلى إسبانيا هو التوجه إلى زميله رونالدو، وتقديمه اعتذاره له وجهاً لوجه وأمام بقية اللاعبين وجميع الحاضرين.

شاهد الفيديو: