طمأن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني جماهير النادي الملكي بشأن إصابته، وذلك من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر".

وأظهر اللاعب الأغلى في العالم تفاؤلا كبيرا عبر حسابه في الشبكة الاجتماعية، بالعودة إلى صفوف الفريق الملكي خلال مباراته أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد مباراة سهلة ضد الميريا في اطار المرحلة الرابعة والثلاثين من الليغا الاسبانية قبل أن يخوض مباراة خارجية صعبة أمام إشبيلية في المرحلة التي تليها.

ونشر النجم الويلزي عبر حسابه في "تويتر" مقطع فيديو وهو يخوض تدريبات بدنية قوية للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في ربلة ساقه اليسرى له.

وأرفق غاريث بيل مقطع الفيديو بعبارة قال فيها: "أشعر انني أقوى كل يوم... ولا أستطيع الانتظار للعودة والانضمام مع زملائي.

وكان بيل قد أصيب في ربلة ساقه بعد اقل من 5 دقائق على انطلاق المباراة التي فاز بها ريال على ملقة 3-1 في الدوري المحلي يوم 18 أبريل، ليغيب عن مواجهة فريقه التي فاز بها على الجار اللدود اتلتيكو مدريد في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا، كما غاب عن مباراة الأمس أمام سلتا فيغو في الليغا.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يأمل بعودة النجم الويلزي للمشاركة في مباراة الريال أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن أطباء ريال مدريد يؤكدون تواجد النجم الويلزي امام اشبيلية يوم السبت المقبل، ولكن أنشيلوتي قد لا يخاطر بإشراكه، من أجل أن يكون لائقا لمواجهة يوفنتوس الأوروبية.

شاهد الفيديو:

&