رفض حكم مباراة نادي ريال مدريد وضيفه غرناطة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني احتساب هدف شرعي للضيوف بداعي التسلل في الشوط الأول.

وامتنع حكم مواجهة ريال مدريد وغرناطة خوان مارتينيز عن الإعلان عن هدف الضيوف بعدما أحرز النجم المغربي يوسف الغربي هدفاً في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من كرة عرضية أرضية.

وعلى الفور، رفع الحكم المساعد الراية وأشار إلى أن اللاعب الدولي المغربي يوسف العربي كان في موقف تسلل ما يعني أن الهدف ليس شرعياً.
&
وأظهرت الإعادة التلفزيونية يوسف العربي خلف الكرة التي خرجت من قدم زميله لحظة لعب العرضية ما يؤكد صحة هدف اللاعب المغربي وخطأ قرار حكم المباراة.
&
ومع حرمان غرناطة من هدف التقدم، واصل الحارس الكوستاريكي حفاظه على نظافة شباكه بعدما لم تهتز أبداً في الجولات الأولى أمام سبورتينغ خيخون وريال بيتيس وإسبانيول فضلاً عن مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني.
&
يذكر أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما منح فريقه المدريدي نقاط المباراة كاملة بفضل هدفه مستغلاً تمريرة زميله إيسكو ليتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الليغا مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي على ملعب كامب نو مساء اليوم الأحد.
&