&طالب قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس بعدم الإفراط بالفرحة عقب الفوز الذي حققه الفريق الملكي على غريمه برشلونة في الكلاسيكو الذي أقيم بينهما على ملعب كامب نو في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الليغا.

وقال راموس في تصريحات صحفية عقب انتهاء المواجهة المثيرة بين الغريمين التقليديين إنه لا يتوجب الفرح كثيراً مشدداً على ضرورة مواصلة المضي قدماً من أجل الوقوف على أقدامهم.
&
وأشار إلى أن جماهير ريال مدريد استحقت الحصول على الفرحة بعدما عانت كثيراً طيلة الموسم الحالي مؤكداً وجوب الوصول إلى أفضل مستوى من أجل هؤلاء.
&
ولفت إلى أن تحقيق الفوز على برشلونة يعد وسيلة لاستعادة الثقة مرة أخرى منوهاً إلى أن الفريق الأبيض يعمل بقوة من أجل الوصول إلى أفضل المستويات.
&
وعلى الرغم من الفوز في كامب نو إلا أن راموس أكد أن فريقه لا يزال بعيداً عن صدارة الليغا إذ يتربع برشلونة على عرش الترتيب بفارق ست نقاط عن أتلتيكو وسبع نقاط عن نادي العاصمة الإسبانية.
&
وحول هدف كريستيانو رونالدو الذي أحرزه في شباك كلاوديو برافو، أهدى راموس الهدف لمن يتحدثون كثيراً عن النجم البرتغالي.
&
وأشار مدافع ريال مدريد إلى أنه لو كان يعلم بأنه سيفوز بعشرة لاعبين لخرج مبكراً من المباراة وذلك عقب تلقيه بطاقة صفراء ثانية قبل نهاية الكلاسيكو بدقائق معدودة فقط.
&