أثار خوسيه ماريو ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، استفزاز أتصار النادي الملكي، قبل ساعات قليلة على مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، بعدما ظهر رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكاتالوني.

ونشر خوسيه ماريو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة جمعته مع ميسي التقطها معه بعد مباراة برشلونة وآرسنال الإنكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وأرفق نجل مورينيو الصورة بعبارة قال فيها: "التقيت مع مثلي الأعلى ميسي أفضل لاعب في العالم عندما جاء إلى إنكلترا خلال مباراة ارسنال ضد برشلونة".

وأثارت الصورة موجة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق ريال مدريد، خصوصا وأن والده سبق له أن أشرف على تدريب النادي الملكي، كما أنها جاءت قبل ساعات من انطلاق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ 31 من الليغا الإسبانية مساء السبت.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثبت فيها نجل مورينيو حبه وتشجيعه لفريق برشلونة ونجه ميسي، إذ سبق له أن نشر تغريدة عبر حسابه في "تويتر" بعد تتويج الفريق الكاتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث كتب فيها: "برشلونة أفضل فريق في العالم مع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي".

جدير بالذكر أن ابن مورينيو الذي يستعين كثيرا بحسابه في "تويتر" للتعبير عن آرائه، يلعب حالياً حارساً لنادي فولهام الانكليزي تحت 16 سنة.

شاهد التغريدة:

&