&يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كافة أرجاء العالم موقعة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وضيفه برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو ،&"إيلاف" تستعرض في التقرير التالي أبرز لاعبي الفريق الملكي الذين أحرزواً أهدافاً في لقاءات الكلاسيكو ولا يزالون يرتدون قميص نادي العاصمة الإسبانية.

&حازم يوسف-إيلاف: تتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة يوم السبت إلى ملعب سانتياغو برنابيو حيث مكان القمة الكروية المرتقبة بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وضيفه برشلونة ضمن الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني.
&
ويتصدر فريق المدرب لويس إنريكي جدول ترتيب الليغا برصيد 27 نقطة من تسعة انتصارات وهزيمتين بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سقط في الجولة الماضية أمام إشبيلية في الأندلس ما أدى إلى تقهقره من الصدارة إلى الوصافة.
&
"إيلاف" في معرض تغطيتها لموقعة "الكلاسيكو" بين قطبي الكرة الإسبانية، تُسلط في التقرير التالي الضوء على أبرز هدافي الفريق الملكي الذين لا يزالوا يتواجدون ضمن التشكيلة الحالية مع نادي العاصمة ريال مدريد.
&
ويتواجد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين في المرتبة الأولى بفارق شاسع عن أقرب زملائه المدريديين إذ أحرز 15 هدفاً في شباك الغريم الكاتالوني منذ وصوله إلى قلعة سانتياغو برنابيو آتياً من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو.
&
ويتواجد "صاروخ ماديرا" بأرقامه التهديفية في المرتبة الثالثة ضمن قائمة الهدافين التاريخيين للكلاسيكو خلف غريمه الأرجنتيني في برشلونة ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة بـ21 هدفاً يليه مواطنه وأسطورة ريال مدريد الأسبق ألفريدو دي ستيفانو بـ18هدفاً.
&
وحلّ الدول الفرنسي كريم بنزيما الذي شغل الوسط الرياضي في الآونة الأخيرة بقضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بـ"شريط إباحي" في المرتبة الثانية كأكثر لاعبي ريال مدريد الحاليين إحرازاً للأهداف في مواجهات الكلاسيكو بواقع سبعة أهداف.
&
وفي المرتبة الثالثة، يظهر اسم مدافع ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس ضمن قائمة اللاعبين الحاليين الذين تمكنوا من الوصول إلى شباك الغريم التقليدي برشلونة في لقاءات الكلاسيكو إذ أحرز المدافع الأندلسي ثلاثة أهداف.
&
وعلى غرار مواطنه بنزيما وزميله راموس، فقد وقع المدافع الدولي الفرنسي الشاب رافائيل فاران على بصمته الخاصة وأحرز هدفين في مرمى برشلونة ليضع اسمه في المرتبة الرابعة ضمن اللاعبين الحاليين الذين هزوا شباك فريق ملعب كامب نو.
&
وفي المرتبة الخامسة، يتواجد أربعة لاعبين دفعة واحدة حيث أحرز الدولي الويلزي غاريث بيل هدفاً في شباك برشلونة كان وزنه من ذهب مكنه من الظفر بلقب كأس ملك إسبانيا في المباراة النهائية بين الغريمين التي أقيمت على ملعب مستايا معقل فالنسيا في أبريل من عام 2014.
&
وإلى جانب النفاثة الويلزية، فقد أحرز كل من المدافع البرتغالي كليبر بيبي وزميله البرازيلي مارسيلو بالإضافة إلى الجناح الإسباني الشاب خيسي رودريغيز هدفاً لصالح ريال مدريد في لقاءات سابقة في "الكلاسيكو" وسط تساؤلات حول ما إذا كان هناك أسماء مدريدية جديدة ستدون اسمها ضمن قائمة المسجلين للأهداف في الموقعة المرتقبة أم لا؟!