&تزداد الأمور تعقيداً بالنسبة للنجم الأرجنتيني في نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي فيما يتعلق بإمكانية لحاقه بالكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثانية عشر من الليغا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن هناك صعوبة كبيرة بإمكانية لحاق البرغوث الأرجنتيني لقمة الدوري الإسباني بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة في الـ21 من الشهر الجاري.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الأرجنتيني استخدم "عكازاً" خلال تحركاته الأخيرة في الأسبوع الحالي ما يشير بقوة إلى أنه لا يزال يشعر بآلام في الركبة.
&
وأشارت إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني لا يتحرك بشكل طبيعي ويجد صعوبة في المشي ما يزيد الأمور تعقيداً خاصة في ظل تبقي أسبوعين فقط على القمة الكروية.
&
ولفتت إلى أن الجميع في برشلونة من الجهاز الفني والطاقم الطبي واللاعب نفسه يرفض البتة فكرة المخاطرة به والدفع به أمام ريال مدريد حيث يرغب الكل في الاحتفاظ به حتى يتعافى من الإصابة تماماً ويكون لائقاً بنسبة 100%.
&
وأوضحت أن البرغوث الأرجنتيني يريد العودة في كل الأحوال قبل نهاية العام الجاري لرغبته الشديدة في خوض كأس العالم للأندية في اليابان وهو ما يجعله غير مستعجل على العودة ويفضل التريث حتى لا يُصاب بنكسة قوية قد تبعده لفترة أطول عن الملاعب.
&
وكان ميسي قد أصيب في مباراة فريقه برشلونة ولاس بالماس في الدقائق الأولى من المباراة وخرج على إثرها مصاباً وتوقعت تقارير صحفية في ذلك الوقت بأنه سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثمانية أسابيع.
&