استبعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية إمكانية مشاركة النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط فريق برشلونة في مواجهة كلاسيكو الليغا الإسبانية أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في 21 من الشهر الجاري.

وتواصل لعنة الإصابات مطاردتها لنجوم فريق برشلونة، إذ أعلن النادي الكاتالوني أن لاعب وسطه الكرواتي إيفان راكيتيتش يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن تعرض له في المباراة التي فاز فيها فريقه على باتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت إصابة راكيتيتش لتزيد من مشاكل برشلونة الذي يعاني أصلاً من غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر على الأقل، والبرازيلي رافينيا الذي سيغيب عن صفوف الفريق لعدة أشهر.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مشاركة نجم الوسط الكرواتي في مباراة الكلاسيكو في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإسباني، باتت مستبعدة وأن اللاعب يحتاج للكثير من الوقت للتعافي من الإصابة.

ووفقا للصحيفة فإن أطباء النادي الكاتالوني استبعدوا مشاركة اللاعب في مباراة الكلاسيكو، مشيرة إلى أنهم أخبروا الجهاز الفني الفريق بضرورة إيجاد لاعب بديل.

ولفتت الصحيفة إلى أن غياب راكيتيتش عن مواجهة الكلاسيكو سيشكل ضربة قوية لبرشلونة، خصوصا وان اللاعب يعتبر من الركائز الأساسية للفريق وشارك في كل المباريات منذ انطلاق الموسم، حيث لعب 1215 دقيقة في كل المسابقات.

يذكر أن برشلونة يعاني من تفشي الإصابات بين صفوفه هذا الموسم مع استمرار غياب ليونيل ميسي ورافينيا، بينما دخل أندريس أنييستا التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام بوريسوف منذ إصابته في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي.

&