لم تنحصر المنافسة بين العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد داخل المستطيل الأخضر فقط، بل امتدت أيضاً إلى مكاتب المراهنات.
&
وسيكون عشاق كرة القدم يوم السبت المقبل على موعد مع المتعة حينما يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في المرحلة الثانية عشرة من الليغا الإسبانية.
&
ويدخل برشلونة المباراة وهو في الصدارة متقدماً بثلاث نقاط على ريال مدريد، مع أفضلية للفريق الملكي في الأهداف وبفارق هدف وحيد (26 مقابل 25).
&
وبالرغم من هذه الوضعية التي تصب في مصلحة الفريق الكاتالوني، إلا أن ريال مدريد يتصدر قائمة ترشيحات أكبر أربعة مكاتب للمراهنات في العالم وهي "بي وين"، "بيت 365 "، "بيت فير"، "ويليام هيل"، للفوز على برشلونة في الكلاسيكو، خاصة أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن قيمة الصوت الواحد في سوق المراهنات الخاصة بفوز ريال مدريد وصلت إلى 1,8 يورو، فيما ارتفعت قيمة الصوت الواحد على فوز برشلونة إلى 3,75 يورو، بينما بلغت قيمة التصويت على التعادل بين الغريمين التقليدين إلى 4,20 يورو، وهو ما يرجح كفة ريال مدريد لحسم كلاسيكو الأرض من قبل المراهنين، حيث تعنى ارتفاع قيمة الصوت انخفاض الترشيحات.