تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة قوية وموجعة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في المرحلة الثانية عشرة من الليغا الإسبانية في 21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وذلك بعد تعرض نجمه سيرجيو بوسكيتس لإصابة عضلية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بوسكيتس تعرض لإصابة عضلية في أوتار الركبة خلال مشاركته في المباراة الدولية الودية التي فاز بها المنتخب الإسباني ضيفه الإنكليزي ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن بوسكيتس الذي يعد أحد اللاعبين القلائل الذين لم يتعرضوا للإصابة من برشلونة هذا الموسم طلب من المدرب فيسينتي ديل بوسكي استبداله في الشوط الثاني من المباراة بسبب معاناته من حمل زائد في الفخذ.

ونقلت الصحيفة عن راديو كاتالونيا أن لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس، عانى من حمل زائد خفيف في العضلات خلال المباراة وطلب الاستبدال في الدقيقة 75، وان اللاعب سيخضع للفحص الطبي خلال الساعات المقبلة لتحديد درجة اصابته ومدى تأثيرها على مسألة مشاركته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ولم يصدر أي بيان رسمي بخصوص إصابة بوسكيتس سواء من إدارة النادي الكاتالوني أو إدارة المنتخب الإسباني.

&وفي حال تقرر غياب بوسكيتس عن الكلاسيكو فإن ذلك سيمثل ضربة قوية للفريق الكاتالوني الذي عصفت به الإصابات هذا الموسم، كما أن الشكوك تحوم حول مشاركة أبرز نجومه في مباراة الكلاسيكو وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش.

&