سارع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، إلى نفي ما نشر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حول أنه صرح بأفضلية برشلونة على الفريق الملكي&

وكانت صحيفة "ديلي ميل" قد أجرت مقابلة مع المدرب الإيطالي بعد حضور الأخير للعرض الأول لفيلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العاصمة البريطانية لندن، حيث نقلت الصحيفة على لسانه قوه بأن برشلونة أفضل فريق في العالم.

وما ان انتشرت تصريحات المدرب الإيطالي في غالبية وسائل الإعلام العالمية، سارع أنشيلوتي لتوضيح حقيقة تلك التصريحات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال أنشيلوتي: "أريد أن أوضح أمرين في المقابلة التي أجريتها مع صحيفة "ديلي ميل، الأول هو أنني لم يكن لي مشاكل مع لاعبين من ريال مدريد، وفي المقابلة كنت اتحدث عن فريق آخر هو تشيلسي، وليس على ريال مدريد".

وأضاف "الامر الثاني هو أنني لم أقل أبداً أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم، نعم هو الخصم الأكثر صعوبة على ريال مدريد، ولقد قلت دائماً أن ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، لا شيء أكثر من ذلك".

وكان أنشيلوتي قد صرح للصحيفة في رده على وضع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع تشيلسي حيث فشل سبيشل وان هذا الموسم بشكل ذريع على الرغم من فوزه باللقب الموسم الماضي، وقال: "بالتأكيد يتم الحكم على المدرب بناء على النتائج، ولكن لا يمكنك الفوز بالألقاب في كل عام، في إسبانيا مثلا هناك أفضل فريق في العالم هو برشلونة، ولديك فريق ثالث هو أتليتيكو مدريد الذي ينافس بقوة".