أضحى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يُسابق الزمن للحاق بمباراة "الكلاسيكو" التي ستجمع فريقه برشلونة مع مضيفه ريال مدريد يوم 21 نوفمبر القادم على ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، مبدياً تفاؤلاً كبيراً بالتعافي من الإصابة التي أبعدته عن الميادين، منذ قرابة شهر ونصف.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنّ ميسي متفائل بالمشاركة في أولى مواجهات الموسم الحالي للغريم التقليدي ريال مدريد، على الرغم من تشاؤم إدارة النادي الكاتالوني.
&
وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أنّ النجم الأرجنتيني متأخر بأسبوع في مرحلة اعادة التأهيل، مما قد يهدد لحاقه باللكلاسيكو، ولكن رغم ذلك فإنّ ميسي يهدف للتواجد على في الموعد الهام خصوصاً أنّ المباراة ستكون في الأسبوع الثامن له من تعافيه، وهو ما سيعجل عودته في الوقت المحدد.
&
وذكرت الصحيفة الكاتلونية أن يوم الثلاثاء الماضي، قد شهد انضمام لويس غارسيا اخصائي العلاج الطبيعي، الى الجهاز الطبي المُكلف بعلاج ليونيل ميسي، والذي سبقه، قبل أسبوعين، مارسيلو داندريا مدلك للمنتخب الأرجنتيني.
&
وكان ميسي يعمل أيضاً مع اخصائي العلاج الطبيعي لنادي برشلونة روجر خيرونيس، وتحت اشرافه دخل للمرحلة الثانية والتي كانت من المراحل المهمة حيث قام بحركات لركبته مع آلة كهربائية.
&
ومن جهتها ذكرت صحيفة" الكونفيدونسيال" الإسبانية، أنّ موعد 21 نوفمبر المحدد لعودة ميسي الى الملاعب يمكن اللحاق به بدون مشكل ولكن من الأفضل تأجيل العودة ومواصلة مرحلة اعادة تأهيل اللاعب لأسبوع اضافي قصد التعافي بصفة كلية وتفادي المخاطرة و تجدد الإصابة بحكم أنّ الموسم الكروي لا يزال طويلاً.
&