قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تطرق مدافع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه إلى زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في مقابلة صحفية.

وقارن المدافع الدولي الإسباني في مقابلة تلفزيونية أجراها لشبكة "بريتيش تيليكوم" مع مدافع اليونايتد وإنكلترا سابقاً ريو فيرديناند بين النجمين العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
&
وأبدى جيرارد انبهاره بالبرغوث الأرجنتيني والدون البرتغالي قائلاً إنهما مثيران للإعجاب مؤكداً أنه يتحدث عن اثنين من أفضل اللاعبين ليس فقط الآن وإنما في التاريخ.
&
وأشار بيكيه حول ميسي إلى أنه دائماً يقول نفس الشيء لأن البرغوث بالنسبة إليه ليس "الإنسان" في حين كريستيانو رونالدو يعد أفض لاعب بين البشر!
&
تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو تفوق في المواجهة الأخيرة بين النجمين عندما قاد فريقه ريال مدريد لإسقاط برشلونة في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب كامب نو في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني بفضل هدف الانتصار الذي أحرزه قبل النهاية بدقائق قليلة.
&
وكان ميسي قد توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مطلع العام الحالي متفوقاً على غريمه كريستيانو رونالدو ثالثاً في حل زميله في برشلونة نيمار دا سيلفا ثالثاً.
&
شاهد الفيديو :&
&