قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سخرت كاتيا آفييرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، من مدافع برشلونة جيرارد بيكه، وذلك بعد نجاح شقيقها في قيادة الفريق الملكي لحسم مباراة الكلاسيكو.

ونجح رونالدو في قيادة ريال مدريد لحسم مباراة الكلاسيكو مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب 2-1 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني، بتسجيله هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

واستغلت آفييرو فرصة فوز النادي الملكي في الكلاسيكو للسخرية من المدافع الإسباني جيرارد بيكه الذي دأب في الفترة الأخيرة على السخرية من رونالدو ومن نجوم الفريق الملكي.

ونشرت آفييرو عدة تغريدات عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي بعد الكلاسيكو للسخرية من بيكيه، حيث جاء في إحداها: "أتساءل إذا كان بيكيه سيكتب تعليقا الآن على هزيمة برشلونة، معك بدأ كل شيء أليس كذلك؟".

وجاءت عبارة "معك بدأ كل شيء أليس كذلك" في إشارة من آفييرو على ما قام بيه بيكيه حين استذكر في الموسم الماضي خلال احتفالات برشلونة بالتتويج بالثلاثية في ملعب كامب نو، احتفال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي كيفن رولدان، وقال موجهاً حديثه للجماهير: "أشكر كل زملائي، والجهاز الفني، والأطباء ومجلس الإدارة.. وأيضا كيفن رولدان، بفضلك بدأ كل شيء".

وقالت آفييرو في تغريدة أخرى: "بانتظارك في برنامج (بيريسكوب).. ألست أنت من بدأ التحدي؟".

كما نشرت آفييرو تغريدات أخرى تشيد من خلالها بشقيقها رونالدو بعد قيادته للفريق الملكي للفوز في الكلاسيكو، ووصفته بالخارق، حيث نشرت صورة للدون وهو يرتدي زي شخصية سوبر مان الخارقة.

ونشرت آفييرو مقطع فيديو للدون وهو يقوم بصرخته الشهيرة "siiiiiiiiii" أي "نعم" باللغة الإسبانية، والتي أطلقها لحظة تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، ويطلقها كلما سجل هدفا.

ومن المتوقع أن يقوم بيكيه بالرد على سخرية شقيقة رونالدو بسخرية مماثلة، خصوصا وأنه واصل في الفترة الأخيرة سخريته من ريال مدريد ونجومه ومنهم رونالدو.

شاهد تغريدات شقيقة رونالدو:


&