وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني حدا لشائعات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، وذلك بعدما أكد أن الدون لن يترك النادي الملكي نهاية هذا الموسم، مشيرا إلى أن كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم ويجب أن يلعب في أفضل ناد بالعالم،حسب قوله.
&
وفي سياق رده على سؤال بخصوص اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم البرتغالي، قال بيريز في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول"الفرنسية: "لست متفاجئا باهتمام باريس سان جيرمان. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وهو قائد ريال مدريد ومن الطبيعي أن يحلم أي فريق بالحصول عليه".
&
وأضاف "كريستيانو وريث الفريدو دي ستيفانو وهو سعيد جداً هنا ولن يترك ريال مدريد، انه أفضل لاعب في العالم ويجب أن يستمر في اللعب لأفضل فريق في العالم".
&
من جانب آخر تطرق بيريز للحديث عن العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ريال مدريد بمنعه من التعاقد مع اللاعبين لموسمي انتقالات متتاليين حتى صيف عام 2017 لانتهاك قواعد التعاقد مع اللاعبين القصر، حيث قال: "عقوبة الفيفا مؤلمة وتهدف لتشويه صورة ريال مدريد، لكنها غير خطيرة، نحن نعلم أن العقوبة خاطئة، من السخف ان نعتقد أن ريال مدريد سوف يعاقب في قضية حماية الأطفال، في الوقت الذي يمثل فيه الأطفال أولوية بالنسبة لنا".
&
وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قال بيريز: "لن نقوم بأي صفقة هذا الشتاء، عقوبة الفيفا لن تؤثر علينا لأننا نمتلك أفضل اللاعبين وأفضل مدرب".
&
وعن تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلفا للإسباني رافائيل بينيتيز، قال بيريز: "زيدان وافق دون تردد على طلب توليه تدريب الفريق الاول، تعيين زيدان كان واضحاً جداً وأنا اعرف زيدان جيداً إنه على استعداد لخوض هذا التحدي الجديد والمثير".
&
وأضاف بيريز "الناس هنا تحب زيدان، والعديد يقارنه بألفريدو دي ستيفانو من حيث الأهمية، رأيت دي ستيفانو ورأيت العديد من الأجيال ويمكن القول اني رأيت زيدان اللاعب".
&
وجدد بيريز ثقته في مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة، المتهم بابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي، وقال: "لقد دعمناه وسنواصل دعمه دائما، بعد التحدث معه ونظرا لمعرفتنا له، من المستحيل التفكير في أنه فعل شيئا سيئا، إنه شخص جيد ولم أشك مطلقا في إمكانية ارتكابه لهذا الفعل، لقد حاول فقط مساعدة صديقه فالبوينا بشكل حقيقي".
&
وختم رئيس النادي الملكي تصريحاته بالحديث عن مدافع الفريق الشاب الفرنسي رافائيل فاران، وقال: "أنا متأكد أن فاران سيكون قائد ريال مدريد مستقبلاً، المشجعون يعشقونه كما أنه لاعب كبير وشخص مثالي، هو ليس مجرد لاعب، انه شخص عظيم".
&