قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

للمرة الأولى منذ سبع سنوات، لن تكون المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني لكرة القدم "البيتشيتشي"، محصورة بين الغريمين التقليديين، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وذلك بعد انقضاء حوالي ربع الموسم الحالي 2015-2016.

ومع معاناة ميسي من الإصابة وابتعاده عن المنافسة، دخل في الصراع على لقب هداف الدوري الإسباني العديد من اللاعبين مثل البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز من برشلونة، والفرنسي كريم بنزيمة من ريال مدريد، وارتيز ادوريز من أتلتيك بيلباو، وايمانول اغيريتشي من ريال سوسييداد، ومانويل نوليتو من سلتا فيغو، وأسماء أخرى.

وظل لقب "البيتشيتشي" حكرا على ميسي ورونالدو في السنوات الست الماضية، حيث حاز الأرجنتيني على اللقب مواسم &2009-10، 2011-12 و 2012-13، في حين نال رونالدو اللقب مواسم 2010-11، 2013-14 و2014-15.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن شركات المراهنات أجمعت على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أبرز المرشحين وأوفرهم حظا للتتويج بلقب هداف الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن رونالدو يتصدر الترشيحات في أكبر أربعة مكاتب للمراهنات في العالم هي "بي وين"، "بيت 365 "، "بيت فير"، وأخيرا "ويليام هيل"، للفوز بلقب "البيتشيتشي" هذا الموسم.

وحل في المركز الثاني لويس سواريز، ثم نيمار في المركز الثالث، وميسي في المركز الرابع وبنزيمة في المركز الخامس.

ومع انتهاء الجولة العشرة من الليغا يتصدر نيمار قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف في 9 مباريات خاضها، يليه كل من رونالدو وسواريز واغيريتشي برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

&