&عاد اللاعب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، لإثارة الجدل مجدداً خارج ميادين الكرة، حيث كشف تقرير اخباري عن تشاجره مع أحد لاعبي فريق اسبانيول بإحدى الملاهي الليلية التي قصدها للاحتفال بفوز "البارسا" بلقب "الليغا".

وذكرت قناة "8 تيفي" الإسبانية، احتفالات لاعبي فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، التي جرت، الإثنين الماضي، استمرت في ليلة نفس اليوم ، حيث توجه بيكيه رفقة زملائه مارك بارترا وجيريمي ماثيو ونيمار إلى أحد الملاهي، الذي شاءت الصدف أن يتواجد فيه أيضاً بعض لاعبي نادي إسبانيول برشلونة.
&
وأكدت ذات القناة الكتالونية أنّ بيكيه دخل في شجار مع لاعب إسبانيول برشلونة، خورخي فرانكو المعروف باسم "بورغي"، &حيث استفز مدافع "البارسا" لاعب ريال مدريد السابق، وأعرب عن غضبه من التصريحات التي أطلقها في يناير الماضي، حيث كان بورغي قد انتقد المدافع الدولي الإسباني قائلاً بشأنه: "كشخص.. بيكيه يحتاج للتحسن كثيراً".
&
وأوضح نفس المصدر أنّه قد تم تهدئة الوضع بين الرجلين المتخاصمين بعد تدخل بعض الأشخاص المتواجدين في الملهى الليلي.
&
وقد شهد هذا الموسم &الجاري جدلاً كبيراً في المباريات التي جمعت بين فريقي برشلونة وإسبانيول، كما كان لبيكيه تصريحات غريبة وانتقادات مجانية لنادي ريال مدريد ولاعبيه، ما جعل اللاعب الشاب لنادي اسبانيول، بوغي يرد على المدافع الكاتالوني، بصفته أحد لاعبي النادي الملكي.