قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&وضع نادي برشلونة الإسباني مدافع بايرن ميونيخ الألماني على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدت صحيفتا "سبورت" و"الموندو ديبورتيفو" الكتالونيتان ترحيبهما الكبير بارتباط برشلونة بالمدافع النمساوي لنادي بايرن ميونيخ ديفيد آلابا ومحاولة الحصول على خدماته في الميركاتو.
&
وأضافت الصحيفتان أن أهداف الإدارة الرياضية لبرشلونة تتمثل بتعزيز صفوف الفريق بثلاثة مراكز في الموسم المقبل وهي قلب الدفاع ومهاجم بديل وظهير أيسر.
&
وأشارتا إلى أن هناك عدة أسماء مرشحة لارتداء قميص البلوغرانا لكن الظهير الأيسر للعملاق البافاري آلابا يعد المفضل بسبب أسلوبه وتعدد مراكزه.
&
ولفتت الصحيفتان إلى أن قدوم آلابا إلى ملعب كامب نو في حال تحقق سيكون بمثابة "قنبلة إعلامية" بسبب قدراته الفنية والبدنية وتعدد مراكزه حيث يجيد اللعب كظهير أيسر وفي قلب الدفاع وأحياناً كلاعب خط وسط مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
&
وأوضحت "سبورت" و"الموندو ديبورتيفو" أن آلابا لديه قدم يسرى قوية ويتمتع بالسرعة بالإضافة إلى ذكائه التكتيكي وحسن تنفيذه للركلات الحرة وضربات الجزاء في القارة العجوز حيث ترى فيه إدارة برشلونة ممثلة بالمدير الرياضي روبرت فيرنانديز بأنه "أبيدال الجديد".
&
وأكملتا أن قيمة التعاقد مع الظهير النمساوي ستكون العقبة الأبرز في انتقال اللاعب إلى كامب نو حيث كان قد جدد عقده مع بايرن ميونيخ قبل ثلاث سنوات حتى عام 2018 مع عدم وجود شرط جزائي في عقده.
&
وتوقعت الصحيفتان أن قيمة انتقال آلابا تعتمد على ما ستقدمه الأندية الأوروبية من عروض ومبالغ مالية مقابل الحصول على خدماته مع التأكيد على أن سعره لن يقل عن 60 مليون يورو في كل الأحوال.
&