قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل والد نيمار في مفاوضات مع أحد المقربين من رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي لبحث إمكانية انتقاله من صفوف برشلونة الإسباني إلى بطل فرنسا.

&وذكرت قناة لاسيكستا التلفزيونية أن والد نيمار دا سيلفا الذي يتولي أيضاً إدارة ملف أعماله نجله دخل في مفاوضات ومحادثات مع شخص مقرب من القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.
&
وأضافت القناة التلفزيونية أن والد نيمار يتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية باريس ويبحث نقل موكله من قلعة كامب نو إلى حديقة الأمراء.
&
وأشارت إلى تأكيدات أحد الصحفيين بوجود والد النجم البرازيلي في العاصمة الفرنسية من أجل بحث مستقبل نجمه خاصة في ظل تأخر إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو في تمديد تعاقده لفترة أطول.
&
ولفتت إلى أندية ريال مدريد الإسباني وسان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي وجاره اليونايتد وتشلسي في إنكلترا تسعى جاهدة للحصول على خدمات قائد المنتخب البرازيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت في وقت سابق بأن إدارة برشلونة واللاعب الشاب وقعا عقداً مبدئياً ينص على تمديد التعاقد بين الطرفين حتى 2021 حيث من المتوقع أن يصبح نيمار ثانياً في قائمة اللاعبين الأكثر تلقياً للرواتب خلف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بانتظار الدخول في السنة المالية الجديدة.
&
وأبدت إدارة برشلونة على لسان الرئيس ونائبه أكثر من مرة ثقتها البالغة في استمرار النجم البرازيلي ضمن صفوف الفريق الكتالوني رغم كافة التقارير الصحفية التي تتحدث عن رحيل نيمار عن البارسا.
&