باتت مسألة تعزيز دفاع نادي برشلونة الإسباني "معقدة" في ظل الكشف يومياً عن المرشحين للتواجد في الخط الخلفي لبطل الليغا في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو "&الإسبانية أن إدارة برشلونة تقدمت رسمياً بعرض من أجل التعاقد مع مدافع لاس بالماس ماوريسيو ليموس.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن ليموس قدم مستوى رائعاً مع لاس بالماس الذي نجح في الاستمرار في الليغا وتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وأشارت إلى أن برشلونة تقدم بعرض بلغت قيمته 4 ملايين يورو من أجل جلب المدافع الأوروغوياني صاحب الـ20 عاماً الذي دافع عن ألوان لاس بالماس هذا الموسم قادماً من صفوف روبن كازان الروسي على سبيل الإعارة.

ومع تألقه هذا الموسم، فعّلت إدارة لاس بالماس الشرط الموجود في عقد ليموس وبات لاعباً رسمياً في صفوف الفريق الإسباني مقابل مليون يورو ليرتبط مع "غران كاناريا" حتى صيف عام 2021.

ولفتت إلى أن عرض برشلونة قد يصل إلى 12 مليون يورو شاملاً الحوافز والمكافآت المالية لكنه قوبل بالرفض الفوري من قبل رئيس النادي ميغيل أنخيل راميريز.

وأوضحت أن رئيس لاس بالماس طلب من برشلونة دفع قيمة فسخ عقد اللاعب التي تبلغ 30 مليون يورو في حال أراد نقل ليموس إلى ملعب كامب نو هذا الصيف.

وأكملت أن إدارة لاس بالماس مقتنعة بأن برشلونة سوف يعود مجدداً من أجل الحديث حول ليموس في ظل صعوبة التعاقد مع أهدافه الرئيسية مثل البرازيلي ماركينيوس والفرنسي إيميريك لابورتي وانتقال هوملز رسمياً إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.
&