قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قد يقدم نادي برشلونة الإسباني على خطوة بيع حارسه الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تصريحاته المثيرة للجدل مؤخراً.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة برشلونة قد تتخلى عن الحارس الألماني الشاب تير شتيغن بعد تصريحاته المثيرة للجدل في الآونة الأخيرة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة أبدى استعداده لبيع الحارس الألماني الأشقر إثر استياء الأخير من النظام المعمول به حالياً من قبل المدير الفني لويس إنريكي.
&
ويعتمد مدرب برشلونة على الحارس التشيلي كلاوديو برافو في مباريات الدوري الإسباني بينما يسند للحارس الألماني حراسة مرمى الفريق في لقاءات كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى تصريحات تير شتيغن على خلفية تواجده مع منتخب بلاده التي شدد فيها على أن برشلونة نادٍ عظيم إلا أن أشياء من الممكن أن تتغير حتى الصيف.
&
وأوضح تير شتيغن أنه في حال استمر الوضع على ما هو عليه حالياً فإنه سوف يتحدث مع الإدارة مؤكداً أنه لا يُمكنه تجنب واستبعاد هذا السيناريو.
&
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة قد يفكر في التعاقد مع الحارس البلجيكي لتشلسي تيبو كورتوا بسبب شعور الأخير بالملل من نظام المسابقات والبطولات في إنكلترا لكنه قد يواجه بمنافسة شرسة مع غريمه ريال مدريد الذي يرغب أيضاً في تعزيز مركز حراسة المرمى.
&