قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرغب المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب التعاقد مع مواطنه الشاب مارك أندريه تير شتيغن الحارس الحالي لبرشلونة الإسباني في الفترة المقبلة من سوق الانتفالات.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدرب ليفربول يورغن كلوب يسعى جاهداً للحصول على خدمات الحارس الألماني الشاب تير شتيغن من ناديه الإسباني برشلونة.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن كلوب يخطط لتعزيز صفوف فريقه في مختلف المراكز الخطوط في ظل تواضع أداء حارسه البلجيكي الأساسي سيمون مينيوليه ونظيره الاحتياطي.
&
وأشارت إلى أن مدرب بروسيا دورتموند سابقاً يحاول إغراء مواطنه تير شتيغن والعمل على جلبه إلى ملعب أنفيلد رود بداية من الموسم الكروي المقبل.
&
ولفتت إلى أنه على الرغم من فوز تير شتيغن بالعديد من الألقاب والبطولات في موسمه الأول مع برشلونة لكنه يعاني من مسألة التناوب والمداورة مع الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو.
&
ويعتمد المدرب لويس إنريكي على برافو في بطولة الدوري الإسباني فيما يدفع بالحارس الألماني في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.
&
وأوضحت أن مستقبل تير شتيغن في قلعة كامب نو مضمون ولا نية لدى الإدارة والجهاز الفني بالتخلي عن خدماته علاوة على رغبة الحارس بالنجاح والتألق قبل التفكير في مسألة المغادرة نحو نادٍ جديد.
&