ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم الألماني أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني، وبخ زميله في الفريق الكاتالوني، الأورغوياني لويس سواريز وحمله مسؤولية الهدف الذي أحرزه فريق باير ليفركوزن الألماني، خلال مباراة الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري ابطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وكان برشلونة قد قلب الطاولة على ضيفه باير ليفركوزن وحقق عليه فوزا صعبا للغاية 2-1، حيث تقدم ليفركوزن عبر اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس (22)، وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 80 لادراك التعادل عبر سيرجي روبرتو، ثم اضاف لويس سواريز هدف الفوز بعد دقيقتين.

ونشرت الصحيفة الكاتالونية مقطع فيديو ظهر من خلاله الحارس الألماني وهو يوبخ ويعاتب زميله سواريز بعد الهدف الوحيد الذي أحرزه باير ليفركوزن، محملا إياه مسؤولية الهدف، الأمر الذي أغضب المهاجم الأوروغوياني.

وجاء الهدف الالماني من ركلة ركنية من الجهة اليسرى وصلت منها الكرة الى كيرياكوس بابادوبولوس الذي ارتقى من دون رقابة وأمام أنظار سواريز، ووضع في شباك الحارس الالماني مارك-اندريه تير شتيغن.

ولفتت الصحيفة إلى أن شتيغن قام بمعاتبة سواريز كون الأخير هو من كان يراقب اللاعب اليوناني، لكنه لم يحرك ساكنا.

وبعد الهدف الألماني ضغط برشلونة بكل خطوطه واستبسل دفاع ليفركون بابعاد الخطر الى ان نجح حامل اللقب في ادراك التعادل في الدقيقة 80 اثر كرة من البا من الجهة اليسرى الى لويس سواريز داخل المنطقة الذي سددها لكن الحارس ارتمى عليها فارتدت الى سيرجي روبرتو الذي اكملها في الشباك.

وتنفس برشلونة الصعداء بعد اقل من دقيقتين اثر هدف رائع من سواريز الذي تلقى كرة من الجهة اليمنى بعد مجهود فردي للحدادي فاطلقها بلمسة واحدة في اقصى الزاوية اليسرى للمرمى، مكفرا عن خطئه.

شاهد الفيديو: