قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى المدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أسفه الشديد للإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المنافسة بدون ميسي تعتبر تحدي كبير بالنسبة للفريق الكاتالوني.

وكان نادي برشلونة قد أعلن أن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي سيبتعد عن الملاعب لمدة 7 او 8 اسابيع بعد تعرضه الى اصابة في اربطة الركبة اليسرى يوم السبت، بعد أن اضطر الى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة امام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني.

وأكد لويس إنريكي أن فريقه لن يتأثر بغياب ميسي، موضحا امتلاكه لاعبين على مستوى عال وقادرين على تعويضه، لكنه اعتبر أن المنافسة بدون ميسي تحدي كبير بالنسبة لبرشلونة.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة باير ليفركوزن الألماني على ملعب كامب نو في الجولة الثانية من دوري ابطال أوروبا: "سيكون الامر امتحانا وحافزا لبقية اللاعبين لمحاولة تعويض غياب ميسي. في هذه الاوقات الصعبة يظهر ما اذا كان الفريق يملك الامكانيات لتجاوز هذه الصعاب وانا واثق من قدرات لاعبي فريقي".

وأضاف "إصابات ميسي ورافينيا، هي تحديات للفريق، قادرين على تجاوزها، نحن نعلم ما يجب القيام به خلال الفترة القادمة بدون ميسي، لاعب مستحيل تعويضه لكننا قادرين على ذلك، وسنقدم لاعبين جدد خلال المباريات المقبلة".

وتابع "لقد فكرت في تغير طريقة اللعب في غياب ميسي، لأن هدفنا الرئيسي أن نكون على القمة دائما، التحدي الان هو ان نكون قادرين عن المنافسة دون أفضل لاعب لدينا".

من جانب آخر تطرق إنريكي للحديث عن الفريق الألماني وقال: "ليفركوزن يدافع بشكل جيد للغاية، وستكون مباراة صعبة ضدهم".

وأضاف "يجب علينا ان نحقق 3 نقاط بعد تعادل مع روما، ويجب علينا ان نفوز بمباريات الديار كي نتصدر، وستكون مباراة صعبة، وليفركوزن سيضغط علينا ونحتاج دعم الجماهير ونأما &ان نحقق نتيجة ايجابية ونستحقها

&