&اصطدم نادي ليفربول الإنكليزي الراغب بالحصول على خدمات الحارس الألماني تير شتيغن بالطلبات المادية المرتفعة لناديه برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن ليفربول تلقى ضربة قوية في ظل الفرق الشاسع بين ما يعرضه لجلب الحارس الألماني الشاب تير شتيغن من برشلونة وبين ما يطلبه النادي الكتالوني مقابل الموافقة على رحيل لاعبه.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي عرضت مبلغاً مالياً بقيمة 12 مليون جنيه استرليني من أجل فسخ عقد شتيغن مع برشلونة فيما يريد الأخير الحصول على 20 مليون باوند على الأقل من أجل مغادرته ملعب كامب نو.
&
وأشارت إلى أن إدارة برشلونة تثق تماماً بأن القيمة المالية للحارس الدولي الألماني قد ارتفعت بكثير عن المبلغ (10 مليون باوند) الذي جاء به كلاعب جديد في فريق المدرب لويس إنريكي في سوق الانتقالات الصيفية من عام 2014 قادماً من صفوف بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.
&
ولفتت إلى أن إدارة البلوغرانا لا تمانع في رحيل تير شتيغن عن برشلونة بسبب تراجع أدائه هذا الموسم وعدم تقديمه للمستوى المطلوب على عكس موسمه الأول الذي توج فيه بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا حيث كان حارساً أساسياً للفريق في هاتين المسابقتين.
&
وأوضحت أن برشلونة يريد منح الفرصة للحارس الثالث جوردي ماسيب ليكون بديلاً للتشيلي كلاوديو برافو الذي يقدم أداء رائعاً منذ قدومه من ريال سوسييداد.
&
وأكملت أن المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب يخشى من تعثر المفاوضات الدائرة بين الناديين في ظل مطالب برشلونة المالية المرتفعة وعدم إمكانية التفاوض عليها ما يعرقل جلب تير شتيغن إلى ملعب أنفيلد رود ومنافسة البلجيكي مينيوليه على المركز الأساسي للحراسة في الريدز.
&