قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أحد المرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن فريقه الحالي تشلسي الإنكليزي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الحارس الدولي البلجيكي دخل بقوة ضمن قائمة المرشحين لتعزيز مركز حراسة المرمى لفريق برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدير الفني الجديد للفريق اللندني أنطونيو كونتي لا يمانع في رحيل الحارس البلجيكي الذي اعتمد عليه المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو منذ عودته من إعارة امتدت لثلاثة مواسم مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة مهتمة بضم كورتوا في حال أصر الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن &على الرحيل عن صفوف البلوغرانا لرغبته في خوض كافة المسابقات.

ولفتت إلى أن تير شتيغن أبدى استيائه وعدم سعادته لجلوسه احتياطياً لصالح الحارس التشيلي كلاوديو برافو في مباريات الدوري الإسباني بينما يدفع به المدرب لويس إنريكي في بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن الأمر يتكرر ذاته في صفوف تشلسي بسبب إحباط الحارس البلجيكي كورتوا حيث يُقال بأن لديه خلافات ومشاكل مع مدرب حراس البلوز كريستوف لوليكون.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن برشلونة قد يعوض رحيل تير شتيغن إلى الدوري الإنكليزي بحارس ألماني آخر يلعب حالياً في صفوف باير ليفركوزن هو برنارد لينو.
&